مــنــتــدى جـــنــوـــنــ بــنــاتــ
اهلا بك يا زائرتنا الكريمة فى
((منتدى جنون بنات )) نرحب بكي أجمل الترحيب
و نتمنى لكي وقتا سعيدا مليئا بالحب كما يحبه الله و يرضاه
فأهلا بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
و نرجو أن تفيد و تستفيد منا
لك منا أجمل الامانى و أزكى التحيات
وشكرا
ادارة المنتدى
اهلا بك يا زائرتنا الكريمة فى
((منتدى جنون بنات )) نرحب بكي أجمل الترحيب
و نتمنى لكي وقتا سعيدا مليئا بالحب كما يحبه الله و يرضاه
فأهلا بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
و نرجو أن تفيد و تستفيد منا
لك منا أجمل الامانى و أزكى التحيات
وشكرا
ادارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ino princess dark
مديرة
مديرة
ino princess dark

انثى عدد المساهمات : 770
المزاج : يعتقد الكثير بأنهم يفهموني و يعرفوني .. ولكن كل هذا مجرد اعتقاد .. غامضه(ساسكي)مرحة(اينو)خجولة(هيناتا) من لا يعرف شخصيتي لا يحق لهو الحكم على تصرفاتي that why peopel say that i am weird girl

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Empty
مُساهمةموضوع: تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة)   تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 3:17 pm

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) 11263045525

كيفكـــــــــم وشخبـــــــــاركم^^ان شاء الله تمام^^اليووووم جبتلكم احلى تقرير عن فتاة خجولة وطيبة القلب هيناتا هيوجا العسووولة والاموره^^

الاسم:-هيناتا هيوجا

بناروتو شيبودن:17

العشيرة: هيوجا

قبيلة الهيوووجا ثاني اقووووووى قبيلة في كونوهااا وانا افتخر بهذا الشىء^^

القرية: كونوها

الرتبة: جينين

في ناروتو شيبودن:تشونين

مقدمة

هيوجا هيناتا من عائلة هيوجا الكبيرة وليست شجرة العائلة وهي ابنة هيوجا هياشي عم نيجي هي خجولة جدا تجاه الناس وخاصة نارتو فهي تميل اليه في الإنمي الجميل انها تحاول ان تشجعه بطريقه خاصة اذا ضعف

التيـــــــم يتكووون من:-

هيناتا
كيبا
شينو

والاستااااذه: كورناي^^

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Team.8.full.1060767

معنى اسم هيناتا

يعني مكان الشمس هيناتا دئما تكون بالنتخبات المركز السادس_الخامس

لان كثير من ناس يحبونها

الاقرباء

Hyuuga Hanabi

عيد الميلاد: مارس 27

نوع الدم: إي

الطول: 132.4

الوزن:28.9

القدرات: مجهولة

المعلومات: هي أخت هينتا الصغرى

-------------------------------------------------------

Hyuuga Hiashi

عيد الميلاد: 8 يناير

نوع الدم: بي

الطول: 176.5 سم

الوزن:66.4 كجم

القدرات: غير معروفة

المعلومات: جونين من قرية كونوها المخفية وهو رئيس قبيلة الهيوجا

-----------------------------------------------------------

Hyuuga Neji

عيد الميلاد :يوليو 3

نوع الدم: أو

الطول: 160.1 سم

الوزن : 46.8

القدرات : مفعل للبياكوجان ، يستطيع تأدية جميع تقنيات القبيلة

المعلومات : هو ابن أخ هيوجا هياشي التوأم

التقنيات

Byakugan

بعضُ التفاصيلِ: هذهِ العيْنُ هِيَ أهَمّ أسْرارِ عائلةِ الهيجا. حيثُ يمتلكُ أفرادُ هذهِ العائلةِ عينًا بيضاءَ لا يظهرُ البؤبؤُ فيها. منَ الملفتِ للانتباهِ أنّ مَجالُ الرؤيةِ هو 360 درجةٍ تقريبًا معَ وجودِ نقطةٍ عمياءٍ والتيْ لا يمكنُ للبياكوغان رؤيةُ ما يقعُ فيْ هذهِ النقطةِ. تمكنُ البياكوغان صاحبَها مِنْ رُؤيةِ مَجرى الشاكرا فِيْ الكائناتِ الحيةِ. منْ خصائصِ البياكوغان أنها ترى خلالَ الاجسامِ؛ أيْ انهُ يمكنُكَ أنْ ترى بها ما وراءَ عدةِ جدرانٍ. ولا يمكن إيقافها. المدى الطبيعي للبياكوغان هو حوالي 50 متر .. ولكن نيجي بعد الققزة الزمنية في السلسلة أستطاع أن يرى أشياء بمدى يقارب الثمانمئة متر. وعندما يدربُ صاحبُها عينَهُ أكثرَ فإنّهُ يَستَطيعُ رؤيَةَ نِقاطِ الشاكرا لدى الخصمِ. لِكيْ يَستطيعَ إغلاقَهأ الشنوبي بأسلوبِ القبضةِ الناعمةِ وبالتاليْ لا يتمكنُ الخصمُ منَ استخدامِ الجتسوهاتِ المعتمدةِ على الشاكرا.

GENTLE FIST

بعضُ التفاصيلِ: الفكرةُ فيْ أسلوبِ القبضةِ اللطيفةِ هيَ إلحاقُ الضَرَرِ بالجهازِ الدوري للتشاكرا فيْ الجسم، بذلكَ يَمْنعُ الخصمَ منِ إستعمالِ التشاكرا. يتمُ ذلكَ بإدخالِ بعض مِنْ التشاكرا الخاصةِ بالمستخدمِ إلى الجهازِ الدوري لتشاكرا الخصمِ محدثًا ضررًا للنقطةِ المُسْتَهْدفةِ ويعطّلُها. هذا النوعِ مِنْ تقنيةِ التايجتسو على النقيضِ من التايجوتسو التدميري- والذي يستندُ على قوَّةِ عضلاتِ المستخدمين- يمكن أن يُستَعملَ لإحداثِ ضَرَرٍ بالأعضاءِ الداخليةِ للخصمِ بدلاً مِنْ إلحاق سَحْقٍ واضحٍ. إذا كانَ المستخدمِ خبيرًا بما فيه الكفاية، يُمْكِنُهُ أَنْ يُحطّمَ خصمَه حتى بأقلِ لمسةٍ بهذا الأسلوبِ. لكونِ جهازِ الشاكرا الدوري مخفيًا، يتطلب استخدام البياكوجان مع هذا الأسلوب لكي يُستَعملَ بفعاليةٍ.

Shugo Hakke Rokujuuyonshou

بعض التفاصيل: هذه التقنية تايجتسو طورت من قبل هيوجا هينتا في الفترة بعد امتحات تشونين
حيث حسنت نفسها وطورت أسالب قوية ممتزجة بقدراتها كهيوجا
في بداية الحركة تبدأ بتخيل الأحداث ثم تكون بكفيها تشاكرا مضغوطة من ذراعيها
ثم تبدأ بإطلاقها من كفيها على شكل خيوط وجراء خروج التشاكرا من أسفل
تتولد قوة دفع في الذراعين تكسبها مرونة خاصة تستغلها هينتا في تحريكها بسرعة
وبزاوية 360 درجة في جميع الأنحاء لتكسبها درعا من التشاكرا

بالاختبار الاول كانت هيناتا (تغشش)ناروتو ولكن ظن ناروتو ان كيبا

قال لهيناتا هذا لكلام ليطردونه من الاختبار لان من غش بالاختبار يعتبر خارج الاختبار

هو وفريقه ولم يوافق ناروتو ان يغش من هيناتا^^

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) 9lraanbaudam

الاختبااار الثااني:-

كان في غابة المووووت

لقد حصل فريقهم على الفيفة

ولكنهم كانووا يراقبوووا جارا وعندما رأو جارا وهو يقتل احد الافرقة خااافووا جمعاااا

ووصلووو للبرج بسلام

في الاختبار الثلاث

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) The%20Stand-off-%20Hinata%20vs.%20Neji

كان نجي قاصياا مع هيناتا ويقول لها كلاما ولكنه كان يقولوا ذلك من اجل ان يجعلها تنسحب من المواجهه ولكن ناروتو غضب ودافع عن هيناتا دخلت هيناتا الامتحانَ لأنها أرادت تَغيير نفسها للأفضل.

وبعد ذلك بدءت المواجهه

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) 123730_1222976607462_full

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Nar46

وبعد ذلك فااز نيجي وانتهت المراجهه

في ناروتو شيبودن اصبحت هيناتا اكثر جمالا اليكم الصووره^^

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Tumblr_lgjavvxbbx1qgfmjzo1_500

واكثر قوووة حتى عندما جاء بين ورفاقة كانت هنياتا تريد ان تحمي ناروتو فقاتلت بين بكل قوتها
تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Hinata_vs_Pain

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Hinata_vs_pain

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) 316538103_640

وهيناتا بصراحه كانت قوووية جداا في هذه المعركة ولكن بين قضى على هيناتا وانا كنت خايفة هيناتا تموت ويكون الرسوم بلا معنى

ولكن بعد المعركة الطويلة بين ناروتو وبين قضى ناروتو وعلى بين حيثو انفتح ختم ناروتو خرجت 8 اذيل وقصة طويلة

المهمة ساكورا عالجت هنياتا بمهااره الطب والحملله استيقظت هيناتا

وشكراا اتمنى ان يعجبكم الموضوع^^وشكرااا لا تحرموني من ردودكم الجميلة^^

والخاتمة:-ترفيهية
http://hinaino.roo7.biz
ino princess dark
مديرة
مديرة
ino princess dark

المزاج : يعتقد الكثير بأنهم يفهموني و يعرفوني .. ولكن كل هذا مجرد اعتقاد .. غامضه(ساسكي)مرحة(اينو)خجولة(هيناتا) من لا يعرف شخصيتي لا يحق لهو الحكم على تصرفاتي that why peopel say that i am weird girl

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة)   تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 3:22 pm

هذي الخاااتمة فيديووووو ترفيهي:-
LOOFee
ديره المنتدى
ديره المنتدى
LOOFee

انثى عدد المساهمات : 714
المزاج : روآآآق

مُساهمةموضوع: رد: تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة)   تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 3:44 pm

واااااااااااااااااااااااو
موضوع رااائع ميه بالميه
رووعه والخااتمه رووعه
عجبتنى الحلقه كتيير
ما انى ما وصلت لهاا فى المشااهده
تسلمييييييييين
http://fataiat.forumaction.net
ino princess dark
مديرة
مديرة
ino princess dark

مُساهمةموضوع: رد: تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة)   تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 4:02 pm

منوووووووره عسووولة^^موضوعي

موضوعي صاار حلووو بوجودك مشكوووره على مرورك العطر^^

فرحاااانه بوجودك^^
ROSEY
مديرة
مديرة
ROSEY

انثى عدد المساهمات : 516
المزاج : كويس

مُساهمةموضوع: رد: تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة)   تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Emptyالأربعاء أغسطس 01, 2012 2:30 pm

شكرا لكي يا اينو موضيعك جميييل جدا
واكيد عجبني وانا دائما اعرف انكي مبدعة في مواضيعك ومساهماتك

وشكرا على معلومات المضيئة المعبرة
http://animegirls8770.ba7r.org/
ino princess dark
مديرة
مديرة
ino princess dark

مُساهمةموضوع: رد: تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة)   تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة) Emptyالخميس أغسطس 02, 2012 2:05 pm

العفوووو يا هيناتا العسووولة^^

واسفــــــــة على الاخلاط ترا كنت تعباانه ويدي منكسره

مشكووورين على ردودكم

بوجودكم نورتو وعطرتووو وزينتووو موضوعي

وانتي المبدعه يا احلى هيناتا^^

تقريــــــــر عن هيناتاااااااا الاموووره والخجووولة اختي وفي نفس الوقت صديقتي(مشتركة بلمساابقة)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مكياجك اختي المسلمة
» الضحيه اختي يااااا ذئاب
» صور حلوة وغريبة في نفس الوقت